Top Guidelines Of تتكون عناصر ورقة العمل من

Wiki Article



إذا لم تتلقَ أي رد من الشخص الذي قابلك أو الشركة في الفترة المتفق عليها، يُنصح بإرسال بريد إلكتروني لمتابعة نتيجة المقابلة. يمكنك بدء البريد بالشكر لمن قابلك على اختيارك لإجراء المقابلة وتعبير عن سعادتك بالفرصة للتحدث معه.

تقوم معظم الشركات بتوفير برامج تدريب على مهارات العمل اليومية المطلوبة، وتشمل هذه البرامج التدريبية معظم المهارات التي ستحتاج إليها لتنفيذ مهمّاتك اليومية. لا تقم بإقصاء نفسك مبكّرًا، قدّم انطباعًا جيّدًا وقم بحلّ المسائل التفصيلية بعد حصولك على الوظيفة.

أسهل طريقةٍ لتظهر بمظهرٍ سخيفٍ أمام الشخص المسؤول عن إجراء المقابلة، هو أن يكون لديك قصور في فهم العمل الذي تقوم به الشركة والتحديات الحالية التي تواجهها.

ولأنَّ معرفة كيفية القيام بمقابلات شخصية بالإنجليزي أمر في غاية الأهمية، وإتقان هذه اللغة أصبح مطلوبًا في معظم مجالات الوظائف مؤخرًا. ننصحك بالتدرب المستمر على الحديث بهذه اللغة واستعمالها في مجال عملك. 

في هذا القسم، نتناول أسئلة مقابلاتٍ شائعة وإجاباتٍ عنها. هذه الأسئلة تتعلق بمؤهلاتك، مثل التدريب الخاص بك، مهاراتك، ومقارنتك بالمرشحين الآخرين الذين تمت مقابلتهم.

ننصحك بإلقاء نظرة على مواقع الوظائف في الإمارات؛ وما توفره من خيارات متعددة، إلى جانب طرق البحث عن عمل في الإمارات.

فسرّ النجاح في مقابلات العمل هو الاستعداد الجيد لها والتحلي بثقة النفس وإعطاء انطباع أولي عن الشخصية التي تملكها يجذب الآخرين لك، حاول قدر الإمكان العمل بالنصائح التي قدمناها.

عند مقابلات التوظيف، لا تتردد بتوضيح ما قمت به من إنجازات عملية خلال مسيرتك المهنية في مقابلة العمل، من المرجح أن تُسأل عن الوظائف والأدوار السابقة التي قمت ?????? ?? ???????? بها، ويُنصح في هذه الحالة باستخدام البيانات والأرقام لتوضيح إنجازاتك ونجاحاتك. على سبيل المثال، إذا كنت خبيراً في المبيعات، وترغب في إيصال فكرة أنك كنت مسؤولاً عن زيادة نسبة المبيعات في عملك السابق، قدم بيانات وتفاصيل محددة حول ما حققته؛ مثل: النسب المئوية لزيادة المبيعات والتعليقات الإيجابية التي تلقيتها ومدى رضا العملاء عن خدماتك، هذه الأرقام والحقائق تجعل إنجازاتك أكثر واقعية ومقنعة للمحاورين.

غير الاعتيادية - تدير رحلات حصرية للنساء إلى أفغانستان.

قم بإغلاق هاتفك وضعه جانبًا. أحد أكبر الأخطاء التي يمكن الوقوع فيها خلال مقابلات العمل هي استخدام هاتفك المحمول أثناء المقابلة. لا تخرج هاتف من جيبك لتنظر إليه أبدًا.

وتشير الدكتورة أكبري إلى أن "عائلتها- لم تحظ بذكور وبالتالي ليس لديها ولي شرعي - وبالتالي تحرم من السفر من منطقة إلى أخرى في أفغانستان".

بدلاً من دعوة عدد كبير من المرشحين للمقابلة في المقر الرئيسي للشركة، يفضل بعض المدراء إجراء المقابلات عبر الهاتف في المرحلة الأولى من عملية التوظيف.

وكشف على وجه الخصوص أن جهازه يتطلع نحو السوق الصينية - وذلك بمباركة تجمع العلماء والوجهاء وهي هيئة قبلية للتشاور.

اطبع مزيدًا من نسخ السيرة الذاتية الخاصة بك لتوزيعها على المقابلين في حالة تعددهم. سيدرك مقابلك أنك شخص يُعتمد عليه من خلال استعدادك.

Report this wiki page